الاجتماعية الفكرية الثقافية


    محكمة بحري تنفذ عقوبة الجلد 40 جلدة بحق لاعبي المريخي راجي والسعودي

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    ذكر عدد المساهمات : 115
    تاريخ الميلاد : 18/10/1984
    تاريخ التسجيل : 26/10/2010
    العمر : 32
    المكان : الخرطوم
    المهنة : محاسب

    محكمة بحري تنفذ عقوبة الجلد 40 جلدة بحق لاعبي المريخي راجي والسعودي

    مُساهمة من طرف المدير العام في الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 12:16 am

    أدانت محكمة بلدية بحري برئاسة مولانا معتز عبدالله النور أمس 8 متهمين بتهمة احتساء الخمر من بينهم عبد الحميد السعودي وراجي عبد العاطي لاعبي فريق المريخ. وقضت المحكمة بتوقيع عقوبة الجلد 40 جلدة حد الخمر حيث تم تنفيذ الجلد بواسطة أفراد شرطة المحكمة، وقد ضربت الشرطة أمس سياجاً أمنياً محكماً أمام المحكمة ومنعت الصحافيين من الدخول لتغطية الجلسة، وفي الوقت نفسه اعتدى عادل أبو جريشة الإداري بنادي المريخ على عبدالله محمد مصور صحيفة الوطن وذلك أثناء محاولته تصوير المتهمين لحظة دخولهم لقاعة المحكمة، وقد هدد عادل المصور بالقتل إذا قام بتصوير المتهمين الأمر الذي قاد مصور الوطن لفتح بلاغ ضده بقسم شرطة بحري.
    الجدير بالذكر أن هذه المحكمة شهدت تجمهراً غفيراً من الرياضيين والمواطنين، وتعود تفاصيل القضية إلى أن شرطة أمن المجتمع قد ألقت القبض على المتهمين داخل شقة ببحري وهم في حالة سكر وبحوزتهم كميات من الخمور وذلك بموجب بلاغ تلقته الشرطة من قاطني الحي أفادوا فيه بأن المتهمين تسببوا في إزعاجهم.

    صحيفة آخر لحظة

    الزعيم
    مشرف المنتدي الرياضي

    ذكر عدد المساهمات : 113
    تاريخ الميلاد : 01/01/1980
    تاريخ التسجيل : 27/10/2010
    العمر : 37
    المكان : الخرطوم
    المهنة : طبيب

    رد: محكمة بحري تنفذ عقوبة الجلد 40 جلدة بحق لاعبي المريخي راجي والسعودي

    مُساهمة من طرف الزعيم في الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 5:47 am

    ممايدعو للسخريه والضحك هذا الاهتمام الزايد من وسائل الاعلام والكتاب اصحاب الاقلام الزرقاء بقضية لاعبى المريخ راجى و عبد الحميد.نحن نؤمن بأنه سلوك غير صحيح دينيا وعرفيا !ولكن نسأل هل مثل هذة القضيه الاولى فى السودان؟ وهل مثيلاتها وجدت نفس حقها من الانتشار والاستنكار؟ هنالك أحياء فى قلب العاصمه تصنع وتبيع الخمور وعلى عينك ياتاجر أين الدوله من هذاء!نحن ليست مع هكذا سلوك كما أوضحت من البدايه ولكن نتمنى ان ينصلح الحال وان لا تكال الامور بمكيالين حتى تنتهى هذه العاده السيئه نهايئا ولعمرى لا تنتهى هذه العاده مالم تطبق الشريعه الاسلاميه وتنتهى المجاملات ويصبح الناس المسؤلين من هذا فى اعداد الاموات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 24, 2017 9:08 pm