الاجتماعية الفكرية الثقافية


    أخبار عن الهلال قبل اللقاء المرتقب

    شاطر

    الزعيم
    مشرف المنتدي الرياضي

    ذكر عدد المساهمات : 113
    تاريخ الميلاد : 01/01/1980
    تاريخ التسجيل : 27/10/2010
    العمر : 37
    المكان : الخرطوم
    المهنة : طبيب

    أخبار عن الهلال قبل اللقاء المرتقب

    مُساهمة من طرف الزعيم في الجمعة أكتوبر 29, 2010 11:45 am

    24 ساعة تبقت لموقعة الطيب المهيري





    الهلال يختتم تحضيراته الليلة استعداداً لمواجهة الصفاقسي التونسي


    مالك جعفر: الأزرق قادر على تقديم مباراة كبيرة وحذرنا اللاعبين من التحكيم


    الفرقة الزرقاء مرشحة للتتويج باللقب وقدمت مستويات لافتة.. وننتظر الكثير من الفرسان غداً


    آن الأوان لنحصل على الألقاب الخارجية.. وما لمسناه من تركيز وجدية سيجعلنا مطمئنين قبل لقاء السي إس إس


    يؤدي فريق الكرة بنادي الهلال تدريبه الختامي في السادسة من مساء اليوم بتوقيت تونس على ملعب الطيب المهيري استعداداً للقاء الصفاقسي مساء السبت في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة الكونفدرالية وكان الفريق الأزرق وصل أمس الأول وأدى تدريبين قبل أن يختتم تحضيراته الليلة وسيضع الصربي ميشو مدرب الأزرق اللمسات الأخيرة على التكتيك والتشكيلة وسيعكف على مراجعة خطة اللعب من خلال المران وينتظر أن يخوض الفريق المواجهة بطريقة متوازنة، وأدلى مالك جعفر رئيس البعثة بتصريحات للصدى من صفاقس ذكر فيها أن فريقه جاهز لمباراة الغد أمام الصفاقسي واعتبر أن الأزرق قادر على تقديم مباراة كبيرة وفرض نفسه بقوة على السي إس إس مبيناً أنهم حذروا اللاعبين من التحكيم وأكد جعفر أن جدية اللاعبين حماسهم جعلتهم مطمئنين ومتفائلين بتحقيق الفرقة الزرقاء نتيجة جيدة ورأى أن الهلال مرشح بارز للتتويج بالبطولة وأبان أنه أن الأوان ليحصل الأزرق على الألقاب الخارجية وأفاد أن اللاعبين لديهم القدرة على التعامل مع المباراة بالصورة المطلوبة التي تجعل الفريق يحقق هدفه من اللقاء.


    تفاؤل كبير


    أوضح مالك جعفر الأمين العام لمجلس إدارة نادي الهلال ورئيس بعثة الفريق الى تونس أن الأزرق أحسن التحضير لمباراة الغد وقال: أعتقد أن الفرقة الزرقاء في أفضل حالاتها.. اللاعبون مركزون على لقاء الغد والجهاز الفني قام بعمل كبير وأضاف: الأجواء جيدة والفريق يدخل المواجهة بروح عالية وإصرار على الانتصار لتحقيق نتيجة إيجابية واللاعبون يدركون أن الجمهور ينتظر أنباء سارة من صفاقس وسيكون قدر التطلعات والتحدي واعتبر جعفر أن اللقاء مفصلي وقال: أكيد المباراة مهمة وتحقيق نتيجة إيجابية خارج الأرض أمر ضروري حتى يسهل الهلال الأمور على نفسه قبل أن يستضيف الصفاقسي بعد أسبوعين من الآن وأضاف: نعلم أن المباراة ليست سهلة بيد أن ثقتنا في اللاعبين لا تحدها حدود نعرف أنهم يمتلكون الخبرة والدافع من أجل ظهور جيد خاصة وأن الفريق أمامه فرصة تاريخية للمنافسة على اللقب والهلال يعد أبرز المرشحين للتتويج بالكونفدرالية في نسختها الحالية وزاد: الفريق يقدم مستويات ممتازة وتابع نجاحاته في البطولة حتى وصل الى هذا الدور ويبدو مستعداً للاستمرار في المنافسة حتى النهاية.


    تشريف الكرة السودانية


    أبان مالك جعفر أنه آن الأوان لينافس الهلال على البطولات الخارجية ولفت الى أن اللاعبين وصلوا مرحلة النضج الكروي وقال: لذلك نقول إن الهلال بات مؤهلاً للمنافسة على الألقاب الخارجية والبطولات ومن دون شك وصل الهلال مرحلة بات فيها مؤهلاً للصعود الى منصات التتويج وتشريف الكرة السودانية وعاد جعفر مجدداً للحديث عن مباراة الغد وقال: ما لمسناه من تركيز واضح ورغبة أكيدة من لاعبي الفريق يجعلنا متفائلين، اللاعبون مهتمون باللقاء ويركزون كما ذكرت الى تحقيق نتيجة جيدة ويريدون وضع بصمتهم في الموسم الإفريقي الحالي وكل هذا يجعلنا متفائلين أضف الى ذلك أن نجوم الفريق يعلمون أن لقاء الذهاب قد يعبد الطريق لهم للمرور للدور النهائي من المسابقة وأشار جعفر الى أن الأزرق جدير بتقديم مباراة مميزة عطفاً على مستوى الفريق وجدية اللاعبين في التدريبات.


    البرنامج الضاغط


    أكد مالك جعفر أن الهلال في وضع مثالي يمكنه من تقديم أفضل ما لديه غداً حتى يواصل مشواره الناجح في المسابقة الحالية واعتبر أن البرنامج الضاغط أفاد الفريق وأوصله الى الجاهزية الكاملة وتطرق رئيس بعثة الهلال الى التحكيم كاشفاً أنهم طلبوا من اللاعبين التركيز على الأداء وعدم التحدث مع حكم اللقاء وعدم الاستجابة لاستفزازات أصحاب الأرض، وقال: طالبناهم بالتركيز والابتعاد عن مجادلة الحكم في قراراته ونعتقد أن الخبرة التي يتمتع بها لاعبو الفريق تجعلهم قادرين على التحكم في كل ظروف اللقاء وأبدى مالك جعفر ثقته في ظهور مقنع للهلال غداً قياساً بالتحضير الجيد والاهتمام الذي أولاه الفريق باللقاء.


    توقعات بتشريف مساعد رئيس الجمهورية اللقاء


    تتوقع بعثة الهلال تشريف الدكتور نافع علي نافع مساعد رئيس الجمهورية مباراة الغد حال تمكن من الوصول الى ملعب الطيب المهيري حيث يزور مساعد الرئيس العاصمة تونس في مهمة عملية وكذلك تزور وداد بابكر حرم رئيس الجمهورية تونس للمشاركة في المؤتمر الثالث لمنظمة المرأة العربية والذي تستضيفه تونس هذه الأيام.


    السفير يتابع المباراة


    ينتظر أن يصل وفد من السفارة السودانية غداً لحضور مباراة الفرقة الزرقاء والصفاقسي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة الكونفدرالية ويتكون الوفد من السفير وبعض طاقم السفارة الذي لم يتمكن من الحضور الى المطار لاستقبال البعثة.


    ضوابط مشددة في الفندق


    وضعت دائرة الكرة بالهلال ورئاسة البعثة ضوابط مشددة على فندق الزيتونة الذي حلت به بعثة الأزرق حرصاً على تهيئة الأجواء للاعبين قبل لقاء الغد، وأبدى المسئولين في البعثة ارتياحهم لانضابط اللاعبين وحرصهم على تطبيق التعليمات بحذافيرها.


    ميشو يحث اللاعبين على استغلال الفرص


    نبه الجهاز الفني لفريق الهلال اللاعبين لأهمية استغلال الفرص وكان الصربي ميشو شكا من ضياع الفرص السهلة وظل المدرب ومساعده طارق أحمد آدم في حالة توجيه دائم للاعبين في التدريبات من أجل استغلال الفرص وتصحيح الأخطاء أولاً بأول.


    أسامة عطاء المنان: ننتظر من نجوم الهلال تكرار صمود كوماسي


    أبان أسامة عطا المنان رئيس بعثة الهلال من جانب الاتحاد العام تفاؤله وقال: أعتقد أن الهلال جاهز تماماً لمباراة الغد أمام الصفاقسي والفريق الأزرق قدم مستويات ممتازة، واللاعبون في مستويات جيدة وحريصون على إحراج أصحاب الأرض في لقاء الغد ومضى: الهلال مرشح فوق العادة للفوز باللقب الإفريقي وزاد: التألق الأخير للاعبين يمهد لهم الطريق لاستدراج الصفاقسي وقال: بحكم وجودي مع البعثة وعلاقتي القوية مع لاعبي الهلال أؤكد أن الأزرق في وضع جيد وأنه سيحقق شيئاً أمام الصفاقسي غداً، ننتظر من اللاعبين أن يكرروا صمود صقور الجديان في كوماسي على ملعب الطيب المهيري في مباراة الغد وشدد عطا المنان على أن تحقيق نتيجة جيدة في المباراة الأولى سيفتح شهية اللاعبين من أجل الوصول الى النهائي الإفريقي وأكد أن الهلال في مستوى مستقر فنياً وكل لاعبيه منسجمين مما يبشر بتقديمه مباراة ممتازة غداً أمام الصفاقسي.


    طرح تذاكر المباراة


    بدأت أمس عملية طرح تذاكر مباراة الصفاقسي والهلال للجماهير وتم تحديد سعر التذكرة الواحدة بثمانية دينارات ورأت إدارة السي إس إس طرح التذاكر مبكراً من أجل تمكين أكبر عدد من جماهير الفريق حضور اللقاء والوقوف خلفه.


    غيابات مؤثرة في صفوف أصحاب الأرض


    شاكر البرقاوي: جاهزون للقاء الهلال.. والفوز بأكبر عدد من الأهداف يسهل مهمتنا في الإياب


    يسعى الصفاقسي التونسي الى تحقيق فوز مريح عندما يستضيف الهلال في ذهاب الدور قبل النهائي بكأس الاتحاد الإفريقي غداً لدعم فرصه في التأهل للمباراة النهائية للبطولة.


    ويأمل الصفاقسي الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز كبير بهدفين أو أكثر ليفتح أمامه أبواب التأهل للمباراة النهائية قبل لقاء الحسم في الخرطوم بعد أسبوعين.


    وقال شاكر البرقاوي لاعب الوسط المدافع للصفاقسي إن فريقه جاهز للمواجهة المرتقبة أمام الهلال وواثق من قدرته على تحقيق نتيجة جيدة.


    وأضاف البرقاوي لرويترز: نعتبر الفوز بأكثر عدد من الأهداف على الهلال في لقاء الذهاب خطوة عملاقة للتأهل للدور النهائي للبطولة.


    وتابع البرقاوي حديثه من معسكر الفريق في مدينة سوسة الساحلية: يجب الاستفادة من فرصة اللعب على أرضنا وأمام أنصارنا لتسجيل أكثر عدد من الأهداف في شباك الهلال السوداني.


    واعتبر لاعب الوسط المدافع أن مباراة الذهاب مفتاح التأهل للمباراة النهائية للبطولة التي سبق لفريقه الفوز بها ثلاث مرات أعوام 1998 و2007 و2008.


    وقال: مباراة الذهاب هي بوابة المرور للدور النهائي لذلك يجب استغلالها على أحسن وجه بتحقيق فوز مريح من خلال اللعب بتركيز كبير وتقديم أداء قوي.


    ورغم ثقته في قدرة فريقه على تحقيق نتيجة جيدة اعترف أن الهلال فريق قوي ويفرض الاحترام معتبراً أن قوته تكمن في خط هجومه الذي يتميز بالسرعة.


    وقال: لن تكون المهمة سهلة خاصة أن الهلال فريق كبير ويقدم في الفترة الحالية أداء جيداً لذلك يجب ان نكون في قمة جاهزيتنا خلال المواجهة.


    وسيفتقد الصفاقسي جهود لاعبين مهمين في خط الدفاع هما الظهير الأيمن الغاني مامان يوسوفو وقلب الدفاع أمين عباس للإيقاف.





    ارشيــف الصفحة الصفحة الرئيسية

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين فبراير 20, 2017 1:35 am