الاجتماعية الفكرية الثقافية


    توانسة المريخ يخدمون الصفاقسي من جديد بأدق المعلومات عن الهلال

    شاطر

    المدير العام
    Admin

    ذكر عدد المساهمات : 115
    تاريخ الميلاد : 18/10/1984
    تاريخ التسجيل : 26/10/2010
    العمر : 32
    المكان : الخرطوم
    المهنة : محاسب

    توانسة المريخ يخدمون الصفاقسي من جديد بأدق المعلومات عن الهلال

    مُساهمة من طرف المدير العام في الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 12:26 am

    واصل توانسة المريخ عبد الكريم النفطي وهيثم مرابط ترصدهما علنا للهلال قبل المواجهة المصيرية امام الصفاقسي في اياب نصف نهائي بطولة كاس الاتحاد الافريقي (الكونفدرالية) .. وسجلا اعترافات خطيرة ومثيرة لصحيفة الصباح التونسية الصادرة امس .. وفجرا مفاجآة غريبة حيث ورد علي لسان النفطي علي حد قول الصحيفة ان هناك مفاجاة من جماهبر المريخ في انتظار الصفاقسي بالخرطوم .. وهي المرة الاولي التي يرد فيها اسم المريخ في افادات النفطي لوسائل الاعلام التونسية المختلفة فقد كان في السابق يتحدث باسمه بحكم انتمائه لتونس والصفاقسي .. لكن هذه المرة استعمل المريخ بشكل واضح وصريح يحمل العديد من علامات الاستفهام .. وهنا النص الكامل للحوار كما ورد بالصحيفة التونسية مع صورة من الصحيفة نفسها :

    .... أجواء خاصة يعيشها هذه الأيام الثنائي كريم النفطي وهيثم المرابط بالسودان بانتظارهما بفارغ الصبر لزملائهم في رحلتهم للخرطوم لخوض لقاء العودة أمام الهلال السوداني. »الأسبوعي« اتصلت بالنفطي الذي أكد لنا بأنه بانتظار زملائه بفارغ الصبر للقيام بواجب الضيافة ولرد الجميل للنادي الكبير الذي له الفضل في صقل مواهبه وتكوينه.
    النفطي تحدث عن لقاء كأس تونس وعن خيبة الأمل التي أصابته بعد المردود الباهت للفريق والآداء المهزوز الذي فاجأ الجميع كما أكد لنا بأنه تحادث مع زملائه حول أسباب الانسحاب وحثهّم على ضرورة الإعداد بجدية للقاء العودة أمام الهلال الذي دخل في تربص بداية من الأسبوع الماضي للقاء العودة...

    النفطي أكد بأنه لا حديث هذه الأيام في وسائل الإعلام السودانية إلا عن اللقاء وعن التفاؤل الكبير للمدرب الصربي ميشو وعن التصريحات النارية لمسؤولي الفريق الذين أكدوا قدرتهم تجاوز عقبة الصفاقسي للترشح للنهائي والفوز بهذه الكأس التي اشتاق لها أنصار الهلال... النفطي قدم لزملائه فكرة عن اللقاءات الأخيرة للهلال التي دارت بملعب أم درمان وعن مواطن قوة وضعف زملاء مهند الساكري وكيف يمكن مباغتة المنافس المعروف بهشاشة خطه الخلفي وتواضع امكانيات حارسه الأول.

    النفطي ختم حديثه معنا بقوله: آمل أن ينجح فريقي النادي الصفاقسي في زيارته الثانية في العودة بورقة الترشح التي تحتّم علينا التهديف المبكر في أرض المنافس لادخال البلبلة في صفوفه.. ولا أذيع سرا إذا قلت بأن جماهير فريقي المريخ أعدّت مفاجآت عديدة للنادي الصفاقسي.

    »الأسبوعي« اتصلت أيضا بالمرابط الذي عبّر لنا عن سعادته باستضافة زملائه في السودان وأنه في انتظارهم بفارغ الصبر... المرابط أكد بأن لقاء الذهاب فرط فيه النادي الصفاقسي بكيفية تدعو للاستغراب بعد اخفاق مهاجميه في التسجيل ومباغتة الحارس السوداني... هيثم تحدث عن لقاء العودة الذي صاحبته حملة إعلامية كبيرة من مختلف وسائل الإعلام السودانية للتعبئة الجماهيرية يوم المباراة بأم درمان كما تحدث عن الهلال الذي عاد مؤخرا لسكة الانتصارات مما أهله للانفراد مؤقتا بطليعة الدوري السوداني وبالعودة المنتظرة لكل لاعبيه في لقاء العودة الذي يخوضه الهلاليون بأسبقية الميدان... وعن ملعب أم درمان تحدث المرابط: »هذا الملعب يعشقه الهلاليون الذي كان طالع خير عليهم دائما وأغلب التتويجات دوّنها هذا الملعب«...

    وختم حديثه قائلا: »الهلال أعرفه جيدا.. وأدرك بأن ميشو سيعتمد في لقاء العودة على طريقة تكتيكية ستترك عديد الثغرات أمام زملاء حمزة يونس أنا متفائل جدا وأعتقد بأن التسجيل منذ النصف ساعة الأول سيحيلنا آليا لنهائي كأس الكاف لأن قوة الهلال تنهار بسرعة بمجرد قبول هدف مبكر... وهذا هو السيناريو الأمثل للترشح لنهائي الكاف«.

    رحلة ماراثونية

    كشفت الصحف التونسية الصادرة ان رحلة النادي الصفاقسي إلى الخرطوم ستنطلق غدا الأربعاء من صفاقس إلى العاصمة تونس حيث يقضي الوفد ليلة الخميس بأحد الفنادق ..

    واشارت صحيفة الصباح الاسبوعي الي ان الرحلة ستكون ماراثونية إذ ستدوم أكثر من عشر ساعات عبر الفضاء في رحلة عادية.

    و قالت ان الوفد سيغادر مطار تونس قرطاج الدولي في الواحدة و النصف من يوم الخميس الحادي عشرمن نوفمبرالجاري (الثالثة والنصف بتوقيت السودان) في اتجاه مدينة اسطنبول التركية و منها يتحول مباشرة إلى الخرطوم ليصلها في حدود منتصف الليل (الثالثة صباحا بتوقيت السودان)

    وحسب الصحيفة سيعود الفريق التونسي عقب اللقاء مباشرة عبر نفس الخطوط .

    ومضت الصحيفة التونسية في نقلها للمعلومات وقالت المهمّة لن تكون سهلة باعتبار أنّ المنافس الهلال السوداني فريق محترم جدّا و قلّما ينهزم على ميدانه و أمام جمهوره فضلا عن كون نتيجة مباراة الذهاب 1/0 لفائدة النادي الصفاقسي نتيجة غيرمطمئنة).

    رئيس النادي يقود البعثة

    يرأس بعثة الصفاقسي الي الخرطوم رئيس النادي نوفل الزحاف و يرافقه كلّ من النائب الأول للرئيس عماد المسدّي و رئيس فرع كرة القدم الناصر البدوي ومرافق الفريق عبد القادر الدّو ومراد قوبعة عضو لجنة كرة القدم و 21لاعبا و الإطار الفني و الطبي ويذلك يضمّ الوفد الرسمي نحو 35 شخصا.

    الإقامة بفندق الفاتح

    ستقيم البعثة التونسية الزائرة حسب المعلومات التي نشرتها صحيفة بفندق الفاتح ...

    وذكرت الصحيفة ان الفندق من فئة خمسة نجوم و هو قريب من استاد الهلال حيث ستدور المباراة يوم الأحد 14 نوفمبر بإدارة الحكم بوتون بلكريشنا من جزر الموريس

    هذا و يجري الفريق يوم الجمعة حصة تدريبية أولى و حصّة ثانية يوم السبت في نفس توقيت المباراة بالميدان الرئيسي.

    صحيفة قوون

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 22, 2017 7:15 am